أخبار مصرسلايد

لشدة حبهما له.. بنتان تحتفظان بجثة والدهما بالمنزل بطريقة مرعبة حتى لا يفارقهما

حبهما له.. بنتان تحتفظان بجثة والدهما بالمنزل بطريقة مرعبة حتى لا يفارقهما
شهدت محافظة الجيزة أول عملية دفن ميت داخل ثلاجة، ففي واقعة غريبة من نوعها قامت مراهقتان بالاحتفاظ بجثة والدهما بعد وفاته لعدة أيام داخل ثلاجة المنزل لتعلقهما الشديد به وحتى لا يفارقهما.

حيث أن والدهما المتوفي هو من كان يتولى رعايتهما بعد وفاة والدتهما منذ سنوات.

وكشفت تحقيقات أجهزت الأمن، أنه بعد وفاة والد البنتان قامتا باستخدام بعض الكريمات لتقليل آثار تعفن الجثة ولف الجثة بالشاش ووضعاها بالثلاجة للحفاظ عليها، وقد منعا أفراد عائلتهما من دخول الشقة.

وقد تمكن عم الفتاتان بعد مرور عدة أيام من اكتشاف الأمر، وذلك بعد محاولته زيارة أخيه أكثر من مرة ورفض ابنتيه المستمر دخوله للشقة بحجة أنه مريض أو نائم.

وبعدما أصر على الدخول لرؤيته والاطمئنان عليه، اكتشف أمر وفاته واحتفاظ البنتان بالجثة داخل الثلاجة، وقام على الفور بإبلاغ الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة التي أخطرت النيابة وأمرت بنقل الجثة للمستشفى.

وقد أمرت النيابة بعرض الفتاتين على لجنة مشكلة من مستشفى الأمراض العصبية والنفسية للتأكد من قواهما العقلية، وإعداد تقرير حول حالتيهما.

وأشارت مصادر طبية أن السبب وراء هذا التصرف الغريب وقيام البنتين بذلك هو التعلق الشديد بوالديهما ومرورهما بحالة نفسية بعد وفاته.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى