رياضة محليةسلايد

عم حارث :ابو تريكة اوفى من لعب للاهلي ورمضان صبحي صدمني “فيديو”

عم حارث

تحدث عم حارث عامل المهمات بالنادي الاهلي في لقاءه يوم امس مع ابراهيم فايق في برنامجه عبر قناة اون تايم سبورت وصرح في اللقاء عن بداية عملة في القلعة الحمراء من سنه 1973 وعن حبة لمانويل جوزية وقربة من ابو تريكة وبركات وصدمتة في رحيل رمضان صبحي.

عم حارث

بدأ حديثة مع ابراهيم فايق عن بداية عمله في الاهلي من زمن طويل وانه لم ولن يفكر في الخروج من النادي طوال هذه المده

وتحدث عن أغلى بطوله حصل عليها خلال فترة عمله في النادي افاد بأنهم 3 بطولات ( بطولة دوري ابطال افريقيا التي حصل عليها الاهلي بهدف لمحمد ابو تريكة في شباك الصفاقسي التونسي، وبطولة الكونفدرالية بهدف عماد متعب  في الدقيقه الاخيرة، وبطوله دوري ابطال افريقيا 2020 على الزمالك).

محمد ابو تريكة

وبسؤاله عن ابو تريكة تحدث قائلا : كنا بنيجي نصلي الفجر سوا في النادي وبنفطر سوا وينام قليلا ويصحى على ميعاد التدريب ولا يوجد احد سوى ابو تريكة فعل ذلك.

محمود الخطيب

تحدث عم حارث عن رئيس النادي الاهلي الحالي والاسطورة محمود الخطيب قائلا : عملت مع الخطيب 15 سنة اشهد له بالاخلاق طوال فترة لعبه لم يحصل على انذارين.

عماد متعب

بالتحدث عن مهاجم الاهلي قال متعب قناص الستة ياردة بتاعته يحب التركيز قبل المباريات بشدة.

مقتطفات من الحوار

وجه الاعلامي ابراهيم فايق ببعض الاسئلة لعم حارث ابرزها اختيار الاحذية للاعبين قبل المباريات الهامة وكانت الاجابة نعم خصوصا مؤمن زكريا وحسين الشحات.

وبالاشارة الى عدم تعويض الاهلي  لعبدالله السعيد اجاب بأن عبدالله لاعب كبير  وذو قيمة ولكن الاهلي لن يقف على لاعب مهما كان.

المال اهم من الانتماء كانت احد الاجابات الصريحة بخصوص هذا الجيل الحالي الذي يفضل المادة على الانتماء.

رمضان صبحي

اختص عم حارث رمضان صبحي بالذكر في احد الاسئلة خصوصا صدمتة  في رحيل اللاعب عن الاهلي وحزنه وانه لم يتوقع ان يحدث ذلك.

التعامل مع الصحافة والاعلام

هل من الممكن ان ينشر اي خبر بخصوص النادي الاهلي يعتبر عمل حارث هذه الطريقة خيانة للنادي ومن المستحيل خروج اي كلمة خارج النادي واسرارنا داخل النادي فقط.

 

شاهد اللقاء كاملا في برنامج جمهور الثالثة مع ابراهيم فايق

زر الذهاب إلى الأعلى