أخبار العالمسلايد

للشباب والعائلات.. شروط الحصول على أراضي بمشروع المليون ونصف فدان وأسعارها

 

%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d8%b1-%d8%ad%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a9

كتبت | مي عادل

قال «عاطر حنورة» رئيس شركة الريف المصري، إنه من حق 23 شاباً الحصول على 230 فدانا من مشروع المليون ونصف مليون فدان، ولهم الحق فى تقسيمها، لافتا إلى أنه من حق العائلات والأقارب الحصول على قطعة أرض مشتركة

وأضاف «حنورة» في حواره لبرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على شاشة قناة الغد الإخبارية، مع الإعلامي «خالد عاشور»، أن شركة الريف المصري هى الشركة المسئولة عن التعامل مع المستثمرين والشباب فى مشروع المليون والنصف مليون فدان، وأنه سوف يتم طرح الكراسات يوم الثلالاثاء المقبل .

وتابع:« الشركة هى الجهة الإدارية الوحيدة المخولة فى التعامل مع المستفيدين من المشروع ولا وساطه فى مشروع المليون ونصف مليون فدان».

وأوضح حنورة، أن صورة المؤهل وشهادة الميلاد والصحيفة الجنائية والبطاقة المدنية هى المستندات الأساسية المطلوب تقديمها للشركة من السادة المستثمرين والشباب المستفيدين من المشروع .

واستكمل أن المناطق المخصصة لأراضي الشباب هي منطقة المغروة فى العلمين والفرافرة فى الواحات ومنطقة توشكى ومنطقة غرب غرب المنيا فى الظهير الصراوي، مشددا على أن أسعار الأراضي تقدر بـ18000 جنيه للفدان و25000 لمنطقة توشكى لأنها مجهزة بالطاقة الشمسية والطلمبات المائية، وسعر الفرافرة 45000 جنيه للفدان .

https://www.youtube.com/watch?v=c6iImPp4YiU

 

زر الذهاب إلى الأعلى