أخبار مصرسلايد

لمروره بأزمة نفسية.. مصاب بكورونا ينتحر من نافذة مستشفى العزل

شاب
بسبب مروره بأزمة نفسية لإصابته بكورونا، أقدم مسن مصاب بفيروس كورونا على الانتحار بإلقاء نفسه من نافذة مستشفى العزل بميت غمر.

تلقى اللواء رأفت الفقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام، يفيد انتحار “ع،م” 59 سنة عامل محجوز بقسم العزل بالمستشفى ومصاب بفيروس كورونا.

وذلك من خلال إلقاء نفسه من نافذة قسم العزل بالمستشفى لسوء حالته النفسية بسبب المرض، وهو ما أدى لإصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ أسفر عن وفاته في الحال.

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد نصر نجم رئيس المباحث للمستشفى محل الواقعة، وبسؤال “ف،ا” مزارع، و”أ،ع” أمين شرطة، وهما أيضًا محجوزان بذات الغرفة مع المتوفي.

أكدا على أنه كان يمر بحالة نفسية سئية بسبب إصابته بالفيروس وتواجده داخل المتشفى، وأضافا أن المتوفي غافلهما وألقى نفسه من نافذة غرفة العزل الموجودين بها.

وبسؤال “م،ص” ممرضة بالمستشفى، أيدت أقوال الشاهدين السابقين، فيما لم يتهم نجلي المتوفي أحد بالتسبب في وفاتة أبيهما.

أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 198 لسنة 2021 إدري قسم شرطة ميت غمر.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى