أخبار العالم

لهذا السبب .. زوجة تبحث عن عروسة لزوجها

%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC

لم يكد يمر على زواجها أكثر من عامين حتى اكتشفت إصابتها بمرض السرطان فى مراحل متأخرة، مما جعلها تعلن على مدونتها الشخصية والتى يتابعها أكثر من 200 ألف شخص عن أنها تبحث لزوجها عن عروس لتعتني به وتكون صديقة لابنتها إلتى تبلغ من العمر 10 سنوات وتعاني من التوحد، بحسب بموقع سكوتيش صن.

وتم تشخيص إصابة سارة 37 عامًا بمرض سرطان الثدي خلال عام 2015، وعلى الرغم من خضوعها إلى العلاج الكيماوى والاشعاعي، ولكن تم اكتشاف إن المرض انتشر فى مناطق أخرى وهى رئتيها والمبيضين، وأعلن الأطباء أن لديها شهر كحد أقصي لتعيشه.

وقال سارة على المدونة أن زوجها “لى” (26 عام) فى حاجة إلى إيجاد صديقة مناسبة، ففى المرة الأولى التى التقيا فيها نسي إحضار محفظته فعلمت وقتها أنه فى حاجة إلى وجود شخص يساعده دائما، موضحه أنها فى حاجة إلى التأكد إلى أنه لن يكون وحيد، وأن هناك شخص أخر سيمنحه السعادة.

وكشفت عن أنها قامت بإجبار لى على التسجيل فى أحد مواقع التعارف، مضيفه أن الأمر قد يبدو جنونيا كيف أن امرأة تبحث لرجلها عن رفيقة أخرى، لكن الحياة يجب أن تستمر والطريقة الوحيدة التي ستجعله يتخطى كل تلك الأحزان هو من خلال الارتباط بأخرى تعتني به وبابنتها.

وأضافت أن أصعب شيء قد تمر بها هى محاولة الشرح لابنتها التى تبلغ 10 أعوام وتعاني من التوحد إلى أنها سترحل بعيد

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى