منوعات

لهذه الأسباب يفضل الا تتزوج في «الشتاء»!

%D9%84%D9%87%D8%B0%D9%87 %D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8 %D9%8A%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%A7 %D8%AA%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC %D9%81%D9%8A %C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AA%D8%A7%D8%A1%C2%BB

في السنوات القليلة الماضية بدأ البعض من المقبلين على الزواج في إقامة الفرح بفصل الشتاء، كونه يضفي طابع من الرومانسية والحب على جو حفلة الزفاف، بالإضافة إلى رخص أسعار تأجير القاعات والأماكن المفتوحة فى تلك الفترة.

ولكن عزيزي وعزيزتي المقبلان على الزواج، هل تعرفان كم المصاعب التى قد تواجهانها إذا ما قررتما الزواج في فصل الشتاء؟

للتعرف على الإجابة، يرجى قراءة الآتي:

الأمطار

بالطبع الأحوال الجوية غير مأمونة فى الشتاء، فربما تمطر فجأة ودون سابق إنذار، لذا إذا حددت فرحك فى فصل الشتاء عليك متابعة الأرصاد الجوية يوميا حتى ميعاد الزفاف. ومن الأفضل الابتعاد عن إقامة الزفاف فى الأماكن المفتوحة أو الحدائق.

فستان الزفاف

قد تتأثر أناقة العروس ويتحول هذا الفستان الأبيض إلى لون آخر بفعل الأتربة والطين وخاصة الذيل، لذا على العروس ألا تتحرك كثيرًا فى مكان مفتوح وخاصة اذا كان ذيل الفستان طويل.

“المكياج”

من الأشياء التي تحرص العروس على وضعها بعناية ليلة زفافها “المكياج”، ولكنه قد يتأثر بسهولة بفعل الأمطار، لذا من المفضل حجز قاعة مقلقة أو الاستعانة بمظلة فى حال هطلت الأمطار أثناء التحرك من مكان مفتوح إلى آخر مغلق.

“البوكيه”

بعض النباتات تذبل فى فصل الشتاء، لذا عليك أن تسألِ البستاني المختص عن أنواع الورود الطبيعية التي لا تذبل بسرعة عند التعرض للجو البارد، لتضمن شكل باقة الزهور ونضرتها ورائحتها في يد العروس.

التدفئة اللازمة

عليك التأكد من التدفئة اللازمة فى القاعة مع احضار المشروبات والأطعمه الساخنة للمدعويين.

صور الزفاف

إلتقاط الصور يوم الزفاف في الأماكن المفتوحة مثل الحدائق، سيكون مخاطرة كبيرة، ولذلك سيتم على الأغلب الاكتفاء بالصور في أستديو التصوير وداخل قاعة الفرح.

عدد المدعويين

في الشتاء قد يتخاذل البعض عن حضور حفلات الزفاف، كما أن الارتباط بدراسة الأطفال قد يجبر البعض الآخر على الانصراف مبكرًا من الحفل, لذا حاولا أن تتجنبا إقامة الزفاف في الشتاء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى