أخبار الشرقية

مؤتمر دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية بفاقوس

دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية بفاقوس 1

كتبت | شهندة برهام

أقام أهالي كفر العدوى بمركز فاقوس اليوم مؤتمر الشهيد لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية وحث المواطنين على النزول للإنتخابات وذلك بإشراف كلا من الحاج «عبدالعزيز عامر» والاستاذ «منير يونس» والد الشهيد «محمود منير يونس» وابن قرية كفر العدوى .

حضر المؤتمر عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وعلى رأسهم  نواب مجلس الشعب «نوسيلة أبو العمرو» و«محمد كلوب» وعلاء عبدالنبي والنائب السابق سيف رشاد والإعلامية حياة عبدون والمدة هشام طبية منسق إئتلاف دعم مصر بفاقوس والأستاذ محمد عبدالصبور المنسق الإعلامي والدكتور عادل سرايا عميد كلية التربية فرع العريش وقيادات حزب حماة الوطن وعدد كبير من أهالي فاقوس والقيادات التنفيذية والشعبية.

بدأ المؤتمر بالقران الكريم والسلام الوطني ثم الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء فاقوس ومصر بأكملها وكلمة الأستاذ منير يونس والد الشهيد الذي أكد خلالها على أن الوطنية في التضحية من أجل الوطن وتقديم أرواحهم في سبيلها وتربية الأجيال على حب تراب هذا الوطن وحديث النائبة نوسيلة أبو العمرو حول أهمية النزول للانتخابات الرئاسية القادمة لتعكس الصورة الإيجابية لمصر حول هذا العرس الديمقراطي والتكاتف مع الجميع .

فيما أكدت حياة عبدون على ضرورة أن نكون للشعب دور في النهوض بوطنه والذهاب لصناديق الإقتراع لإثبات وطنيته
جدير بالذكر أن جميع الحضور دعا الأهالي للنزول للانتخابات ودعم الرئيس السيسي والوقوف بجانبه.

دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية بفاقوسدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية بفاقوس 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى