أخبار الشرقية

مؤتمر دعم السيسي في الإبراهيمية بحضور 5 آلاف مواطن

دعم السيسي في الإبراهيمية بحضور 5 آلاف مواطن 2

كتب | شادي زعبل

نظمت الحملة الرسمية للرئيس السيسي «كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمراً جماهيرياً بمدينة الإبراهيمية برئاسة هشام الرفاعي منسق عام حملة كلنا معاك بمركز الإبراهيمية وتحت رعاية النائب محمود شحاته زايد عضو مجلس النواب ، وبمشاركة عدد من اعضاء مجلس النواب وممثل علي الأوقاف وممثل عن الكنيسة وعدد من آسر الشهداء ولفيف من الصحفيين والإعلاميين وعدد كبير من المواطنين .

قدم المؤتمر الإعلامي «صلاح بدران»، وبدأ  بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

وخلال كلمته رحب «محمد زكي عبد العزيز» المنسق الإعلامي لحملة كلنا معاك بالشرقية، بالحضور وقال يجب علي الشعب العظيم ان يرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق خلال فترته الرئاسية الأولي من مشروعات لم تكن تتحق في مصر الا بعد 30 سنة، مؤكداعلى ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها أيام 26 و 27 و28 من مارس الجارى، كى يرسل الشعب رسالة الى العالم انه قادر على مواجهة التحديات التى تحاك بمصر فى الداخل والخارج.

وأضافت الدكتورة  «أحلام حنفي» نائبه منسقة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر يجب علينا جميعا أن نفتخر أننا  مصريين وأن نختار الرئيس الذى حمل روحه على كفه وواجه جماعات الإرهاب التى خططت للنيل من الشعب المصرى وإسقاط الدولة فى وقت عجز الجميع على الوقوف ضدهم، الى جانب ان الشعب المصرى كان له  دورا هاما وبارزا فى دعم الرئيس لمواجهة الإرهاب وإقتلاعه من جذوره.

وأكد النائب محمود زايد عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا والإبراهيمية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل اثبت خلال فترته الرئاسية الأولي انه قادر علي النهوض بمصر وإعادتها لريادتها بين مصاف الدول مرة آخري، بعدما شاهدنا حجم الانجازات التي تحققت في عهدة من مشروعات قومية وتنموية عملاقة،  داعيا الجميع للاحتشاد امام صناديق الانتخابات والتصويت للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة العطاء والانجازات.

وقال الشيخ محمد متولي الرشيدي مدير عام الاوقاف بالإبراهيمية  ، اننا يجب ان نؤيد الأمن والاستقرار ونستكمل مسيرة العطاء ونقول نعم لمن يعشق تراب هذا البلد،  فهو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قالها علي الملء “لن اسمح بالمساس بالوطن” كما قال ” ان مصر تحارب الارهاب بالنيابة عن المنطقة بأكملها “،  مشيرا إلي اننا يجب ان نؤيد من وقف في وجه الارهاب الغاشم الذي يحاول اسقاط الدولة المصرية.

وأوضخ القس ابانوب راعي كنيسة دانيال بالإبراهيمية، الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع ان يوحد قطبي الشعب المصري المسلمين والمسيحيين، وجعلهم يدا واحدة متماسكة تقف وتؤيد وتدعم الدولة في حربها علي الارهاب،  لافتا الي ان النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية أيام 26 و 27 و 28 واختيار السيسي واجب وطني علي كل مصري شريف يعشق تراب هذا الوطن.

وعلي هامش المؤتمر تم تكريم عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة،  بالاضافة إلي عرض فيديو تسجيلي قصير يستعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة رئاستة الأولي،  وما يريد تنفيذه خلال الفترة القادمة.

دعم السيسي في الإبراهيمية بحضور 5 آلاف مواطن 1

دعم السيسي في الإبراهيمية بحضور 5 آلاف مواطن 3

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى