أخبار الرياضة

قناة مصرية وحيدة تنقل مباراة مصر والبرتغال

2865164 xbig lnd 1

كتب | شادي زعبل

قال محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، عن القناة الناقلة حصريًا لمباراة مصر والبرتغال الودية التي ستقام في إطار الأستعداد لمونديال روسيا 2018، والتي ستقام على استاد ليتزيجروند بمدينة زيوريخ بسويسرا.

وكشف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج كل يوم، المُذاع عبر فضائية ON-E، مساء الإثنين، أن قناة أون سبورت ستذيع المباراة حصريًا، وحددت الشركة المنظمة يوم الجمعة 23 مارس 2018 موعداً للمباراة.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري إستقر على خوض عدة لقاءات ودية إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018 أمام المنتخب البرتغالي واليوناني في مُعسكر شهر مارس، قبل أن يلتقي منتخبات كولومبيا وبلجيكا والكويت في شهر مايو المقبل وقبل بدأ منافسات كأس العالم بأيام قليلة.

وأوقعت قرعة كأس العالم روسيا 2018 المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة كلاً من منتخب الأوروجواي ومنتخب روسيا (المستضيف) ومنتخب السعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم المونديالي بمواجهة السيليستي، قبل أن يواجهوا الدب الأبيض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ويختتم الفراعنة لقاءات مجموعتهم بمواجهة عربية خالصة أمام الأخضر السعودي.

http://www.dailymotion.com/video/x6gki4x

 

قائمة اللاعبين النهائية

وأدي المنتخبان المصري والبرتغالي تدريباتهما الأخيرة في زيورخ السويسرية استعداداً للمباراة الودية التي ستجمعهما وتتجه الأنظار فيها علي كرستيانو رونالدو ومحمد صلاح .

استقر هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على اختياراته لمواجهة نظيره منتخب البرتغال المقبلة، والتي من المقرر لها أن تقام غدا الجمعة على استاد لاتس جران على هامش معسكر مغلق في مدينة زيورخ السويسرية.

وخرج من حسابات هيكتور كوبر الثلاثي حسين الشحات وعمر جابر ومحمد مجدي قفشة حيث إن “جابر” و”الشحات” يعانان من مشاكل عضلية بالوقت الحالي، بالإضافة إلى أن هيكتور كوبر لا يرغب في أن يتواجد عنصر جديد في تلك المباراة المهمة.

واستبعد هيكتور كوبر مشاركة الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، من المشاركة في مباراة منتخب مصر امام البرتغال.

ويعسكر منتخب مصر بالوقت الحالي في مدينة زيورخ السويسرية في معسكر مغلق يستمر حتى 28 من شهر مارس الجاري استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى