أخبار الشرقية

مؤتمر قائمة «نادينا ينادينا» المرشحة في انتخابات نادي الشرقية

كتب | عبدالعظيم الطاروطى

نفذت قائمة «نادينا ينادينا» المرشحة لانتخابات مجلس إدارة نادى الشرقية  الرياضى أمس الجمعة مؤتمرًا إنتخابيا لتقديم البرنامج الإنتخابى أمام أعضاء الجمعية العمومية بمسرح النادى و الذى يترأسها الدكتور «ياسر عبدالعظيم» عميد كلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق وتضم القائمة أيضا كلاً من «يسرى سلام» في منصب نائب الرئيس، و«أحمد عبد المنعم»، في منصب أمين الصندوق، وكل من «عبد الناصر عوض، محسن منير، نشأت نظمى، خالد بيومى، كامل رمزى»، في عضوية مجلس الإدارة فوق السن، و«محمد صلاح وشادى مسعد» في العضوية تحت السن.

وحضر هذا المؤتمر العديد من الشخصيات العامة بمحافظة الشرقية منهم الدكتور «عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس جامعة الزقازيق والدكتور «حامد القنواتي» نائب رئيس جامعة الزقازيق السابق والدكتور «حمدى مرزوق» الرئيس الحالى للنادى والفنان المطرب «مجد القاسم» ومشاركة أغلب عمداء الكليات.

وتضمن حديث القائمة العديد من الأفكار ومن أبرزها إعادة هيكلة حمام السباحة بالنادى وإضافة غرف ومستلزمات وبذلات للغطس به والتدريب وإضافة جميع الألعاب الرياضية بالنادى حتى يواكب جميع الأندية الأخرى ويكون قادراً على المنافسة وإضافة فرع آخر للنادى فى مدينة «العاشر من رمضان» .

وأضاف أن الخطة بها بند خاص لتكوين مبنى رئيسى بالنادى مكون من عشرة أدوار وعد بتنفيذه أما عن الدور الأول فقال أنه خاص بقاعة أفراح وجراج سفلى والثانى يكون نادى صحى خاص بالأعضاء والثالث به ملعب اسكواش أما عن الرابع فيه 1000 متر مربع خاص بصالة تكون للألعاب القتالية والخامس خاص بلعبة الجمباز وعن السادس خاص بمجلس الإدارة أما السابع فخاص بلعبة الجود التى تلقى رواجا كبيرا بين الجمهور والأعضاء بالتحديد وعن باقى الأدوار فأضاف أنها ستكون فندق مكون من ثلاثة أدوار بهم حمام سباحة خاص .

وأوضح الدكتور ياسر عبد العظيم أن برنامج القائمة الانتخابى بني على أسس ودراسات علمية قابلة للتنفيذ بكفاءة وخاصة فى مجال استخدام الموارد المتاحة وتم وضع أهداف أساسية وأخرى فرعية في خطة متكاملة الأركان بغرض تنفيذ هذا البرنامج لتحقيق أحلام الجميع من أبناء محافظة الشرقية.

 

«نادينا ينادينا» تعرض برنامجها الانتخابي على أعضاء نادي الشرقية 1 «نادينا ينادينا» تعرض برنامجها الانتخابي على أعضاء نادي الشرقية 2 «نادينا ينادينا» تعرض برنامجها الانتخابي على أعضاء نادي الشرقية 3

زر الذهاب إلى الأعلى