توك شو

مؤسسة أمينة توداي: الموقع يقدم مبادرات لمساعدة المرأة

17974265 807388036080384 1045143476 n

كتب | شادي زعبل

قالت «إيمان سالم» مؤسسة موقع «أمينة توداي» أن الموقع يهتم بدعم المرأة المصرية وتأهيلها لمواجهة التحديات التي تواجهها يومياً في الحياة .

وأضافت خلال استضافتها مع الإعلامي «هشام عاصي» في برنامج «صباحك مصري» المذاع على شاشة mbc مصر أن الموقع يحاور المرأة ويقدم مبادرات في التعليم والتوعية بالمشكلات التي تتعرض لها كالتحرش وغيره .

وتابعت: «80 % من النساء في المجتمع ينفقن على أسرهن فيجب توعية المرأة أن المسؤلية الأكبر عليها، والهدف الذي يسعى إليه الموقع هو إعادة الفكر الأسري المحترم وضربت مثال بـ «أسرة ونيس» ».

واستطردت قائلة:« لو كل ست خدت فرصتها عشان تتفاهم مع زوجها وكانت قادرة تحتوي الرجل وفكرة الشرقي ساعتها هتقل المشاكل وياريت نقلل من أسلوب شحن النفس بأفكار تفسد العلاقة» .

وذكرت أن المجتمع المصري وفقا للإحصائيات الجديدة زيادة حالات الطلاق بواقع كل 4 دقائق حالة طلاق رغم أن مهور وتكاليف الزواج مرتفعة إلا أن المشكلة الحقيقية تكمن في نظام وتقاليد الأسرة نفسها حيث انتقدت أسلوب شحن المرأة عاطفيا ضد الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى