أخبار الرياضة

مؤمن زكريا يشعل الأهلي وتحقيق سري حول اتهاماته للجهاز الفني

مؤمن زكريا يشعل الأهلي وتحقيق سري
مؤمن زكريا

أثار مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي تمت إعارته مؤخرا لنادي أُحُد السعودي، أزمة حادة؛ بعد تصريحاته التي هاجم خلالها أحد أفراد الجهاز الفني للفريق، مؤكدا أنه تعرض للظلم بسبب تعمد أحد أفراد الجهاز الفني استبعاده ونقل صورة غير طيبة لمجلس الإدارة حول تجديد تعاقده وأسباب مماطلته، بالإضافة إلى عدم علم الأورجوياني بوجوده داخل صفوف الفريق.

تصريحات مؤمن زكريا لم تمر مرور الكرام في الأهلي، خاصة أن التكهنات تشير لوجود أزمة بينه وبين محمد يوسف المدرب العام، حيث بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تحقيقا سريا لكشف حقيقة تصريحات اللاعب وتقديم تقرير لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حول الواقعة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة وادي دجلة، التي تقام يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري، بعدما حقق الأحمر فوزا هاما على مصر المقاصة، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى