أخبار العالم

مات والدها في مشاجرة مع مدرسها في أول يوم دراسي .. روان : مش هتعلم تاني

كتبت | ثريا غنيم

بدأت القصة عندما تةجه أشرف عبد الحكيم محمد البالغ من العمر 41 سنة لمدرسة ابنته «روان» في أول يوم دراسي لها بإحدى المدارس بالقاهرة  لمناقشة نقلها من مدرستها لمدرسة أخرى بسبب الترميمات التي تتم داخل المدرسة.

ومن جانبه حاول الأب دخول المدرسة برفقة ابنته ولكنه مُنع بناء على القرارات الي تصدرها إدارة ىالمدرسة بشأن منع أولياء الأمور  من دخول بوابات المدارس برفقة أبنائهم.

نشبت مشادة كلامية بين الأب ومدرس الرياضيات «ع.ال» انتهت بصفعه للأب على وجهه ليصطدم الأخير في رصيف المدرسة  وتسيل دماؤه أمام أعين ابنته.

«مش هتعلم.. التعليم موت بابا».. قالتها روان، تعليقًا على وفاة والدها نتيجة مشاجرته مع أحد المعلمين بالمدرسة، لافتة إلى أنها صعدت إلى الفصل، وفوجئت عقب انتهاء الحصة الأولى بمديرة المدرسة تسألها عما إذا كان والدها يعاني من مرض ما : «باباكي عنده القلب ولا أي مرض مزمن؟».

على الفور توجه الأب برفقة ابنته إلى قسم الشرطة لتقدم بلاغ عنه إلا أنه فوجئ بالظابط بطالبه بتوقيع  الكشف الطبي عنه في البداية وهو مادفعه للذهاب للمستشفى للحصول على تقرير طبي عن حالته .

وقبل أن يتلقى الأب الإسعافات اللازمة توفي في الحال ، وتم تحرير محضرًا رقم 15820 لعام 2017 جنح الساحل .

ومن جانبها أمرت النيابة بحبس مدرس الرياضيات المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت النيابة بتشريح الجثة للكشف عن سبب الوفاة .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى