توك شو

ماذا طلبت فريدة عثمان من السيسي؟

%D9%81%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9

عرضت الإعلامية رشا نبيل، خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “كلام تاني”، المُذاع عبر فضائية “دريم”، فيديو تسجيلي، لزيارة فريدة عثمان، بطلة السباحة المصرية التي حصلت على أول ميدالية في تاريخ مصر ببطولات العالم للسباحة، وهي الميدالية البرونزية، لمستشفى 75375، عقب وصولها إلى مصر، لـ “صناعة الأمل” لدى الأطفال، على حد وصف المذيعة.

كشفت “عثمان”، خلال حوارها مع ياسمين عادل، مراسلة البرنامج، في المستشفى، أنها كانت في غاية السعادة لحظة حصولها على الميدالية البرونزية، لدرجة أنها بكت هي وزملائها في الاتحاد، لافتة إلى أن الدعم المعنوي الذي تلقته من الدولة والشعب، مهم جدًا لأي لاعب معنويًا.

أضافت بطلة السباحة، أن السبب في ندرة أبطال الألعاب الفردية في مصر، لصعوبة الصرف عليها، حيث تركز الدولة على دعمها ماديًا بشكل أكبر، مشيرة إلى أن تلك الألعاب في حاجة لدعم أكبر.

في نفس السياق أوضحت فريدة عثمان أنها إذا قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستطلب منه الاستمرار في دعم وتشجيع الأبطال الرياضيين، والاهتمام بهم من صغرهم، ولا ننتظر إحرازهم للميداليات.

من جانبها عبرت الإعلامية رشا نبيل، عن فرحتها بفريدة عثمان، لإحرازها أول ميدالية مصرية في السباحة، متسائلة: “لو فريدة مجابتش الميدالية.. كان الإعلام والدنيا هتتقلب عليها كده؟”، موضحة أن الغرض من السؤال هو الدعوة للاهتمام بصناعة البطل الأوليمبي، سواء من وزارة الشباب والرياضة والمجتمع المدني ورجال الأعمال، لأنهم إن لم يحرزوها اليوم سيحرزونها مستقبلًا، مؤكدة: “نشتغل على صناعة الأبطال”.

أضافت “نبيل”، أنه يجب النظر للأبطال الآخرين، مع فريدة في نفس الفريق، والآخرين في مسابقات وألعاب أخرى، لدعمهم، وتبني مواهبهم، لصناعة أبطال جدد، وتحقيق ميداليات وبطولات أكثر.

 

 

المصدر

 

لقراءة المزيد من الأخبار العامة

إعلان حالة الطوارئ بالحجر البيطري استعدادًا لعيد الأضحى

أول ظهور لهشام طلعت مصطفي بعد خروجه من السجن مع الوليد بن طلال

السماح بارتداء المايوه الشرعي في الفنادق والقرى السياحية

ارتفاع أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام بدء من اليوم

لحظات مصرع عروسين أثناء ذهابهما للفرح

خروج عربة قطار «أبو قير» من القضبان دون خسائر أو إصابات

صرف الدفعة الأخيرة من قرض البنك الدولى فى ديسمبر

تفاصيل أول متحف سعودي في مصر

«التعليم العالى»: 40 ألف طالب تقدموا بطلبات تقليل الاغتراب حتى الآن

رئيس الوزراء يكلف بسرعة متابعة حادث انهيار عقار المنصورة

العثور على بقايا 25 حمارا مذبوحا داخل مخزن فى أبو زعبل

ربة منزل تلقي بطفلها من الطابق العاشر بالقليوبية

تطورات الحالة الصحية لـ أسمن امرأة مصرية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى