أخبار الرياضة

مارادونا يفرض مكافأة 190 ألف جنيه لمن يعثر على هذا الشخص

 

مارادونا
مارادونا

 

أعلن أسطورة الكرة الأرجنتيني، دييجو مارادونا عن مكافأة مالية قدرها ثمانية آلاف جنيه أسترليني لكل من يدلي بمعلومة تكشف عن من روج شائعة وفاته خلال الآونة الأخيرة، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

شائعة وفاة مارادونا

وانتشرت إشاعة وفاة مارادونا الذي يبلغ من العمر 57 سنة، عبر تطبيق “واتساب” بعد أن أرسل رجل مجهول رسالة يزعم أنه صحفي أرجنتيني مقيم في روسيا ادعى أن خبر وفاة أسطورة الكرة الأرجنتيني مؤكدة وأن إعلان ذلك، مسألة وقت فقط.

وجاء ذلك بعدما ظهر في حالة صحية مقلقة خلال مباراة انتهت بفوز منتخب الأرجنتين على نظيره النيجيري بهدفين مقابل لا شيء بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2018 لكرة القدم.

وسارع “مارادونا” إلى نفي الشائعة خلال الوسائل الإعلامية المتنوعة، كما أمر محاميه بأن يقدم المكافأة لمن يعرف الشخص الذي سبب له إزعاجًا كبيرًا.

يذكر أن مارادونا أوضح مؤخرًا أنه شعر بألم في العنق بعد نهاية الشوط الأول، لكنه رفض الاستماع لنصيحة الأطباء الذين أوصوه بمغادرة ملعب سان بطرسبرج والذهاب إلى البيت لأخذ قسط من الراحة، مما جعله يمر بوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى