أخبار الرياضة

ليفربول يوجه صدمة لـ«الريال وبرشلونة» بسبب صلاح

 

 

محمد صلاح يرفض استلام جائزة أفضل لاعب
محمد صلاح

 

 

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن رفض نادى ليفربول الإنجليزى انتقال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى والريدز، إلى صفوف ثنائى عمالقة الدورى الإسبانى برشلونة وريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وبرشلونة مهتمان بشدة بالتعاقد مع الفرعون المصرى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى ولكن لم يقدما عرضًا حتى الآن إلى نادى ليفربول.

وأشارت إلى أن ليفربول طالب ثنائى الدورى الإسبانى بالابتعاد عن «مو»، حيث أكد أن صلاح ليس للبيع بأى ثمن، موضحة أن الريدز يدرك أهمية تواجد الفرعون فى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد قدم أداء مميزا للغاية مع فريق ليفربول فى الموسم الماضى، لاسيما بعد تسجيله 44 هدفًا ومساهمته فى تأهل الريدز إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى خسره أمام ريال مدريد بنتيجة 3/1.

المدير الفني للريال يوضح موقفه من ضم محمد صلاح

وأكدت الصحيفة أن ليفربول كان يرفض رحيل لويس سواريز إلى صفوف برشلونة ولكن بعد تعرضه للضغوط اضطر إلى الموافقة على انتقاله للبارسا، وشدد الريدز على أن صلاح غير معروض للبيع على الإطلاق لأن الألمانى يورجن كلوب يدرك أن الفرعون سيكون مفتاحًا للفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وأوضحت أن لوبتيجى، المدير الفنى الجديد لريال مدريد، يضع محمد صلاح على رأس قائمة التعاقدات، بجانب هارى كين، مهاجم فريق توتنهام.

وأضافت أن مدرب إسبانيا السابق مُعجب بـ«مو» بعد تألقه مع ليفربول فى الموسم الماضى، حيث يريد الحصول على خدماته بجانب مهاجم السبيرز.

من جانبه، أكد كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن صلاح سيبقى فى صفوف الريدز بالموسم المقبل ولن يرحل عن الفريق، خاصة بعد التقارير التى أشارت إلى اقترابه من أحد طرفى عمالقة الدورى الإسبانى.

قال المدرب الألمانى: «أعتقد أن صلاح لن يرحل عن ليفربول، سيكون هنا معنا فى أنفيلد، الجميع متحمس لوجوده مع الفريق فى الموسم المقبل من أجل الحصول على البريميرليج».

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى