أخبار العالم

مارك زوكربيرج يحصل على شهادة تخرج من هارفارد بعد 13 عاماً

%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83

يعد مارك زوكربيرج واحدا من المتسربين من الجامعة الأكثر شهرة فى العالم، لكنه أخيرا سيحصل على شهادته من جامعة هارفارد، فالمدير التنفيذى لشركة فيس بوك البالغ من العمر 32 عاما لن يعود إلى الصفوف مرة أخرى، لكن بدلا من ذلك، قال إنه سيلقى خطاب حفل التخرج الخاص بدفعة 2017، وهذا يعنى أنه سوف يحصل على شهادة فخرية.

وأوضح “درو فاوست” رئيس جامعة هارفارد فى تصريح لجريدة Harvard Gazette أن قرار جلب زوكربيرج لإلقاء كلمة للدفعة كان بدون تفكير أو تحضير، وأضاف أن عددا قليلا من الاختراعات فى العصر الحديث فقط يمكن أن تنافس فيس بوك فى التأثير بعيد المدى وكيف يمكن للناس فى جميع أنحاء العالم تتفاعل مع بعضها البعض.

وليس هذا فقط بل أن هناك عددا قليلا من الأفراد يمكنهم منافسة مارك زوكربيرج فى سعيه لتغيير العالم من خلال الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا، وكذلك التزامه بالنهوض بالعلم، وتعزيز التعليم، وتوسيع الفرص من خلال السعى وراء العمل الخيرى.

جدير بالذكر أن زوكربيرج ترك هارفارد فى السنة الثانية فى عام 2004 للانتقال إلى بالو ألتو، كاليفورنيا، ومتابعة شبكته الاجتماعية الوليدة آنذاك، وعلى مدى السنوات الـ13 الماضية، نمت لتصبح واحدة من الشركات الأكثر قيمة وتأثيرا فى العالم، ومن المقرر أن يلقى زوكربيرج خطابه لخريجى هارفارد فى 25 مايو المقبل.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى