ثقافة و فنسلايد

مفاجأة.. صاحب مطعم التجمع يكشف ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي

ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي
ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي

ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي.. أثار البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا ، موجة من التعاطف والغضب على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذلك بعد زيارته الأخيرة لمصر واستضافته من قبل أحد مطاعم المشويات الشهيرة بالتجمع الخامس، وظهور البلوجر التركي كوكسال بابا في عدد من الفيديوهات وهو يتعدى بالضرب على المعجبين.

مما خلق حالة من الاختلاف بين رواد السوشيال ميديا، خاصةً بعدما تردد من أنباء بشأن المبلغ الذي تقاضاه كوكسال بابا مقابل استضافته في المطعم، وأنه تقاضى 100 ألف دولار.

ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي

في سياق متصل، كشف أحمد الباز، صاحب مطاعم مشويات قصر الكبابجي بالتجمع، عن تفاصيل استضافة المطعم للبلوجر التركي المشهور كوكسال بابا.

وقال الباز، أن ما تردد بشأن تقاضي كوكسال بابا 100 ألف دولار مقابل استضافته في المطعم غير صحيح.

وأضاف، أن البلوجر التركي الشهير تقاضى 8 آلاف دولار فقط مقابل استضافته في المطعم، لافتًا إلى أن هذا الرقم قليل جدا مقارنةً بما تنفقه بعض الشركات على الحملات الإعلانية، والتي تصل إلى ملايين الجنيهات في الإعلان الواحد.

وأشار الباز إلى أن كوكسال بابا من ذوي الهمم، وهو معروف في الكثير من الدول العربية والأجنبية، وزيارته إلى مصر تدعم تنشيط السياحة لما له من شهرة واسعة حيث زار الأهرامات وغيرها من المناطق.

ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي
ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي

وقال الباز:

“كوكسال بابا من ذوي الهمم ولو اتعاملت مع أي حد منهم ماينفعش تحاسبه على رد فعله، أنا ماشوفتش إنه حصل تجاوز بالنسبة إلى علم مصر، ماشوفتش إنه رقص بالعلم يعني، وعلم مصر فخر لكل مصري وموجود في كل مكان، لأننا بنفختر إن علم مصر يكون جنبنا..

واستطرد صاحب مطاعم المشويات:

“طبيعي إن العلم يكون موجود في المطعم، لأن المطعم يستقبل زوار كتير من داخل وخارج مصر، ووجوده دليل على الفخر بعلم بلدي، وماعرفش ليه حصل هجوم بسبب العلم، والراجل بلوجر معروف في كل أنحاء العالم بيعمل حملات إعلانية للمطاعم”

وأوضح الباز، أن الحملات الإعلانية التي يقوم بها كوكسال بابا تذهب للخير، ويوجد بلوجرات في مصر يتقاضون أكثر من الرقم الذي تقاضاه كوكسال بابا بفارق كبير جدًا.​

ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي
ما تقاضاه كوكسال بابا البلوجر التركي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى