أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة الأهلي والهلال بكأس العالم للأندية

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال

مباراة الأهلي والهلال .. يلاقي النادي الأهلي نظيره الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2021.

وخسر الهلال من تشيلسي الإنجليزي اليوم بهدف سجله البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم البلوز في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي في الإمارات.

وكان الأهلي قد خسر بالأمس من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في المواجهة التي احتضنها ملعب آل نهيان.

موعد مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير 2022 الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة و4:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آل نهيان.

يذكر أن الأهلي استطاع أن يحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية مرتين سابقًا، كان آخرها في النسخة الماضية.

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال

وتمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من تحقيق الفوز على منافسه الهلال السعودي بهدف دون رد، في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات.

سيطر البلوز على مجريات اللعب في الشوط الأول وسط تراجع دفاعي لبطل دوري أبطال آسيا، وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكاو في الدقيقة 32.

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال

حاول الزعيم العودة في الشوط الثاني والظهور هجوميًا بعدد من الهجمات المنظمة من الأطراف وقلب الملعب لكنه فشلت الطريق نحو الشباك الإنجليزية.

وبهذا الفوز يلتقي تشيلسي مع بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، ويضرب الهلال موعدًا ناريًا مع الأهلي في تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى