أخبار الرياضةرياضة محلية

تغيير موعد مباراة الأهلي وسيمبا ونقل المباراة

مباراة الأهلي وسيمبا
مباراة الأهلي وسيمبا

نشرت العديد من المواقع الإخبارية خبر تغيير موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ونقل المباراة وتلاها مدير الكرة ببيان .

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيواجه سيمبا التنزاني في الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي في السلام.

مباراة الأهلي وسيمبا

والتي ستكون في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق امس، عقب العودة من السودان.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة مساء على استاد القاهرة قبل أن يتم تعديل موعد وملعب المباراة خاصة أن المباراة «تحصيل حاصل» بعدما ضمن الأهلي وسيمبا الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين تحدث فيها عن بعض الجوانب الفنية بهدف تصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله رسميًا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

الأهلي يواجه النصر في كأس مصر عقب لقاء سيمبا

يواجه النادي الأهلي نظيره النصر يوم الأربعاء 14 أبريل الجاري، على ملعب الأهلي في السلام، في تمام الساعة التاسعة والنصف، في دور الـ32 من كأس مصر.

وكان النادي الأهلي حقق لقب كأس مصر بعد الفوز في المباراة النهائية على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 على ستاد الجيش ببرج العرب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى