رياضة محليةأخبار الرياضة

قنوات تنقل مباراة الأهلي وصن داونز مجانًا بدوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز

مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حينما يحل ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في الثالثة عصر غد السبت، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أقيم لقاء الذهاب في القاهرة مؤخرا وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة صن داونز والأهلي من المقرر نقلها عبر قناة بي ان سبورت 4، ويمكن أيضا، مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مجانا، عبر ضبط قناتين.

الأولى سنغالية والأخرى إيفوارية، تبثان على قمر يوتلسات 9 شرق، ويمكن ضبط قناة RTS2 السنغالية لمشاهدة اللقاء مجانا عبر التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز، عبر قناة RTI الإيفوارية، عبر التردد: 11881، الاستقطاب: عمودي، معدل ترميز: 27500.

الأهلي ينهي استعداداته اليوم لمواجهة صن داونز

ومن المنتظر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

والمقرر لها غداً السبت، في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، حيث تقرر أن يخوض المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني تدريبه اليوم.

الذي سيقف المدير الفني من خلاله على مدى استيعاب اللاعبين لطريقة اللعب، والخطة التي تدرب عليها الفريق في مرانه أمس.

وأيضا يسعى من خلاله للتأكيد على بعض الأمور والجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مباراة صن داونز، بجانب الاطمئنان على لاعبيه وجاهزيتهم الفنية والبدنية.

مواجهة موسيماني ضد فريقه السابق صن داونز ستكون تحت الأنظار، ويترقب الجميع ماذا تسفر عنه تلك المباراة وتحديد الطرف المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى