أخبار الرياضةأخبار مصرسلايد

موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

مباراة الأهلي ومونتيري .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022”.

مباراة الأهلي ومونتيري

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء غدت السبت 5 فبراير الجاري.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى ومونتيرى المكسيكي على قناة أبوظبي الرياضية التي نجحت في الحصول على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

الأهلي أمام مونتيري

وتقابل الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2012 .

وخسر الأهلي بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التي أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.

نتائج الأهلي في المونديال

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 البطولة التي أقيمت في اليابان قبل أن ينجح في ثاني مشاركته بالمونديال في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان.

وعاد الأهلي إلى المركز السادس والأخير مرة أخرى ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان.

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012، وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال قبل أن يحصل على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال.

مران الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب استاد آل نهيان، وذلك استعدادا لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف».

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

في المباراة المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

مسحة طيبة

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبيه صباح اليوم بمقر إقامة الفريق بمدينة أبوظبي تحت إشراف اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية استعدادًا لمواجهة مونتيري المكسيكي في الخامسه والنصف مساء غدا السبت في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة.

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة المسحه مساء اليوم في ظل حالة ترقب داخل معسكر الفريق خوفا من غياب أي لاعب عن المواجهة المرتقبه أمام الفريق المكسيكي خاصة وأن قائمة الفريق تعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات ووجود ست لاعبين رفقة منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا.

تردد قناة أبوظبي الرياضية

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معدل التصحيح: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد على عرب سات

القمر: عرب سات.

التردد: 11804

الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي H

تقنية البث: HD

تصحيح الخطأ: 4/3

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري

أبو ظبي تعلن حصولها على بث مباريات كأس العالم للاندية

وأعلنت القناة بث مباريات كأس العالم للأندية في تغريدة لها عبر موقع التغريدات القصير «تويتر»، معلقة: «أبوظبي للإعلام تعلن عن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت.

وذلك في إطار سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية، وسيتم بث المباريات عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى