أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة مصر والسنغال بنهائي إفريقيا

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال .. ضرب المنتخب المنتخب الوطني، موعداً مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ذلك بعد إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي بنتيجة 3/1.

مباراة مصر والسنغال

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في التاسعة مساء الأحد المقبل والموافق 6 فبراير.

مشوار الفراعنة في أمم أفريقيا

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

وبدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف.

ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4.

قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.

عمر كمال عبد الواحد يغيب عن مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

تأكد غياب عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب الوطني، عن مباراة مصر القادمة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعبي الكاميرون.

القنوات الناقلة لنهائي أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي على الهواء مباشرة عبر قناتي “بي إن ماكس 1″ و”بي إن ماكس 2”.

تأهل منتخب مصر لنهائي كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على نظيره الكاميرون بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت على ملعب أولمبي في ياوندي، ضمن الدور نصف النهائي.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال
تشكيل منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره الكاميرون.

وبدأ منتخب مصر مباراته أمام نظيره الكاميرون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد فتوح – محمود الونش – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد.

الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية.

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

البدلاء

ضمت قائمة بدلاء منتخب مصر في مباراته أمام نظيره الكاميروني، ضمن مواجهات دور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون كلًّا من:

محمد صبحي ٢٣
عبدالله السعيد 19
محمود حسن تريزيجيه ٧
إمام عاشور ٨
محمد شريف ٩
رمضان صبحي ١١

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مهند لاشين ١٨
محمود علاء ٢٠
أحمد سيد زيزو 21
مروان حمدي ٢٧
أيمن أشرف 12

ضياء السيد يقود المنتخب في النهائي

يقود ضياء السيد المدرب المساعد لمنتخب مصر، الفراعنة في المباراة النهائية التي سيخوضها أمام منتخب السنغال في الدور النهائي في البطولة الإفريقية.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مصر تتأهل إلى النهائي واستطاع منتخب مصر لدور النهائي بعد الفوز اليوم على منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونة ياوندي.

ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا، التي تختتم منافستها الأحد المقبل، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وتبتسم ركلات الترجيح في النهاية للفراعنة.

ضياء مدير فني وسيكون ضياء السيد المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني هو قائد الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بعد حصول المدرب العام روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا.

عن مبارياته الأربع القادمة، كما تلقي المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش البطاقة الحمراء، في لقاء اليوم ضد الكاميرون، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر المقبلة بأمم أفريقياومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب السنغال، في مباراة محدد لها في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، في نهائي أمم أفريقيا.

مشوار مصر

وقدم منتخب الفراعنة أداء فريد، حيث خاض مشوار مليىء بالتفوق فلعب 6 مباريات، تلقي فيها خسارة وحيدة أمام نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات.

إلا أن المنتخب كشر عن أنيابه بعدها وتغلب على غينيا بيساو بهدف دون رد، بالجولة الثانية لدور المجموعات، وبالجولة الختامية فاز على السودان بهدف دون رد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى