أخبار الشرقية

مبارك يهدد بكشف أسرار لن تسعد الكثيرين إذا تم نقله لطره

كشف مصدر قريب من أسرة حسني مبارك أن الرئيس السابق سلّم سوزان رسالة لأحد المسئولين هدّد فيها بكشف أسرار ومعلومات لن تسعد الكثيرين حال كشفها، محذرا من أنه سيتحدث قريباً في أمور عديدة أمام المحكمة.

وأكد المصدر أن هذه الرسالة تدور حولها مناقشات بين سوزان ثابت ومحامي مبارك، حتى إنه تم استدعاء أحد المحامين الكويتيين؛ لأخذ رأيه في إيصال هذه الرسالة من عدمه، وتأتي هذه الرسالة على خلفية قرار نقل مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طره.

وأوضح المحامي لأسرة مبارك عدم وجود قرار حتى الآن بشكل رسمي يقضي بنقل الرئيس المخلوع إلى مستشفى سجن مزرعة طره، حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار.

وكان مبارك قد طلب من سوزان تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة؛ لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طره، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس، وأن يقيم في مستشفى عسكري؛ لأنه ما زال ضابطاً كبيراً في الجيش، وطبقاً للقانون العسكري يجب الإبقاء عليه في أحد المعسكرات أو مستشفيات الجيش تحت الحراسة؛ وفقا لموقع العربية.

وفاجأ مبارك جميع أقاربه بأنه ذيّل الخطاب بتوقيعه “محمد حسني مبارك.. رئيس جمهورية مصر العربية” بناءً على طلب محاميه، الذي طلب منه أيضاً أن يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع، دون خوف، وبرر المحامي أنه لا يزال رئيساً للبلاد، وأن المجلس العسكري يتولى الإدارة بالنيابة عنه؛ وفقا لصحيفة روزاليوسف.

يُذكر أن مبارك قد سلّم رسالة لهيئة المحكمة طالب فيها بعدم نقله إلى مستشفى سجن المزرعة، وبتطبيق لوائح محاكمة الرؤساء عليه.

 المصدر : بص وطل 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى