ثقافة و فن

متسابق مصري يكشف خبايا برنامج «مذيع العرب» قبل انطلاقه

خاص-تفاصيل-برنامج-مذيع-العرب-ومن-هي-لجنة-تحكيمة-النهائية..1199258

كشف المتسابق المصري خليل جمال المشارك في الموسم الأول من برنامج «مذيع العرب» عن تفاصيل البرنامج الذي قال إن أولى حلقاته ستذاع الجمعة 27 مارس.

تفاصيل المسابقة

وقال جمال إن العدد الذي تقدم للمسابقة كان كبيرا للغاية، وأنه تمت تصفيته ليصل إلى 60 مشترك يمثلون كافة الدول العربية، وذكر منها سوريا ولبنان والمغرب والجزائر.

وأوضح أن كل متسابق يمنح في أول “برايم” دقيقة للتحدث عن نفسه ومن ثم يتم تقييمه من قبل لجنة التحكيم، المكونة من ليلى علوي وطوني خليفة ومنى أبو حمزة.

وتحدث خليل جمال عن طريقة تقييم المتسابقين المتمثلة في الميكروفون الفضي والميكروفون الأسود، فالميكروفون الفضي ينقل المتسابق إلى الحلقات المباشرة، أما من يحصل على الميكروفون الأسود فيواصل طريقه عبر التصفيات.

كما أشار إلى أن العدد الذي سيصل إلى النهائيات لم يتحدد بعد ولكنه لن يزيد عن 10 متسابقين.

وأوضح خليل أنه سيظهر في “البرايم” الثاني بسبب ضخامة العدد، كما أوضح أنه استعد للتصفيات بشكل جيد وإن ديكورات البرنامج الذي يقدمه كنموذج قد تم تجهيزها وأن فريق العمل متعاون ويرغب في إظهاره بشكل جيد.


الواسطة في مذيع العرب

كما علق على نزاهة البرنامج قائلا “للمرة الأولى أحس ان الحلم ممكن يتحقق وإن مفيش وسايط”، مشيرا إلى أنه لم يلمس أي تفرقة على أساس الجنسية.

جرأة طوني خليفة

وتحدث عن لجنة التحكيم فأكد أن طوني خيلفة يشبه برامجه وأنه يسأل أسئلة جريئة ولكنها ضرورية، أما الفنانة ليلى علوي فتتعامل باحتراف من واقع خبرتها مع الكاميرا، وأثنى على اختيار المذيعة اللبنانية منى أبو حمزة.

خليل جمال هو مذيع مصري يقدم برامج على الإذاعة المغربية “شدا إف إم”، وتعتبر مشاركته في مسابقة “مذيع العرب” هي أولى تجاربه التليفزيونية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى