أخبار الشرقية

متظاهرو جامعة القاهرة يرفعون الأحذية لـ”الإخوان” و”السلفيين”

s22011620342
كتب محمد البديوى وهانى الحوتى وأمين صال

حشهد شارع الفلكى، المتفرع من مجلس الشعب، اشتباكات محدودة بين المشاركين فى مسيرة جامعة القاهرة وجموع الإخوان والسلفيين الذين تصدوا لهم بالقرب من مدخل شارع مجلس الشعب، أمام وزارة الصحة، قبل أن يتدخل العشرات من الجانبين لفض الاشتباك، بعد أن شكل الإخوان والسلفيون دروعًا بشرية لمنعهم من الوصول لمجلس الشعب.

وفى الوقت الذى التزم فيه الإخوان والسلفيون الصمت، ردد المتظاهرون القادمون من جامعة القاهرة “بيع بيع.. يا بديع”، إلا أن العشرات رددوا “سلمية سلمية”، وردد الطرفان “إيد واحدة.. إيد واحدة”، و”اللى يحب مصر.. ميخربش مصر”، كما ردد الجانبان النشيد الوطنى، ورفع شباب المظاهرة الأحذية فى وجه شباب السلفيين والإخوان الذين منعوهم من الوصول إلى مجلس الشعب، فى الوقت الذى التزمت فيه قوات الأمن المركزى الحياد التام.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى