أخبار الرياضة

«متعب» يتدخل لإنهاء أزمة «غالي وفتحي»

%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%AF %D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%A8 2

تدخل عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، لإنهاء أزمة حسام غالي وأحمد فتحي، بعد دخولهم في مشادة كلامية.

وحدد متعب موعدًا للإلتقاء بالثنائي وإنهاء الأزمة بينهم في ظل استعداد الفريق لخوض مباراة هامة أمام بيدفيست الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، على استاد السلام، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أزمة بين الثنائي قد نشبت يوم السبت الماضي عقب انتهاء مران الفريق، حيث بدأت المشادة بين الثنائي في نهاية مران الفريق حيث كان هناك فريقان في التقسيمة، فريق يسمي “فتحي” والأخر “غالي”، وحصل فريق فتحي علي ضربة جزاء خلال التقسيمة نفذها بنجاح وليد سليمان ليتقدم فريقه علي فريق غالي، وبعدها بدقائق قام أحمد أيوب المدرب العام للفريق بإنهاء المران، إلا غالي طلب من أيوب مد التقسيمة لدقائق قليلة، حتي يعوض الخسارة ويتعادل، ودخل أحمد فتحي في الحديث مؤكدًا علي إنهاء التقسيمة محتفلا بالفوز، وملوحًا بيده إلي غالي “خلاص خلاص خسرت”، إلا أن غالي رد عليه “أنا مش بكلمك إنت”، وإنتهي الأمر سريعًا، إلا أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي قرر توقيع غرامة مالية على الثنائي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى