أخبار العالم

متهمين جدد فى حادث قتل طالب الرحاب

متهمين جدد فى حادث قتل طالب الرحاب
متهمين جدد فى حادث قتل طالب الرحاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على رجل الأعمال المتهم بقتل خطيب نجلته، وصديقه وسائقه و4 آخرين (بلطجية) بعد ارتكابهم الجريمة بساعات وجار البحث عن خطيبة المجنى عليه (هاربة).

وقالت التحقيقات إن رجل الأعمال كان يعمل كيميائيا ويعمل فى تجارة غير مشروعة وجار الكشف عن جميع المتهمين جنائيا.

بداية الحادث وقع عندما تلقى الرائد محمد كمال رئيس مباحث قسم شرطة الشروق بلاغا من أسرة طالب جامعى باختفائه وأنه لم يعد للمنزل منذ عدة أيام وبعدها تلقت أسرته اتصالا من مجهول يؤكد لهم أنه وراء واقعة خطفة وطلب 600 الف دولار فدية لإعادته.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تبين أن والد خطيبة الطالب المختطف اشترك مع صديقه وسائقه و4 بلطجية لارتكاب واقعة الخطف بسبب خلافات بين العائلتين وعندما رفضت أسرة الطالب دفع الفدية قام بقتله والتخلص من الجثة تم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة وقاموا بتمثيل جريمتهم وتباشر النيابة التحقيقات.

وقرر والد خطيبة المجنى عليه وهو المتهم الرئيسى فى القضية أنه فكر فى حيلة شيطانية لاستدراج خطيب نجلته إلى شقة مستأجرة بالطابق الثالث بعقار فى مدينة الرحاب وطلب مبلغ الفدية لادعاء أنها جريمة خطف وقام بالاشتراك مع 6 آخرين فى حفر أسفل سيراميك المطبخ ووضع خطيب نجلته فى صندوق خشبى بعد أن طعنه بسكين وتأكد من وفاته ثم قام بتسوية البلاط داخل الشقة لمنع خروج أي روائح ولإخفاء أي آثار للجريمة.

وتبين من التحريات أن المتهم الرئيسى أبلغته نجلته أن خطيبها كان دائم معايرتها بتجارة والدها غير المشروعة وأنه هددها أكثر من مرة بفضح أمره الأمر الذى أثار غضبه وقرر بعدها الانتقام منه بخطفه من مدينة الشروق ووضعه فى الشقة محل الجريمة بمدينة الرحاب بعد أن قتله ودفنه تحت سيراميك المطبخ خشية كشف الجريمة، وجار البحث عن نجله المتهم الرئيسى الهاربة.

جدد فى حادث قتل طالب الرحاب

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى