أخبار العالم

مجرم يحطف طفلة الحوامدية بعد خروجه من السجن بـ 48 ساعة

مجرم يحطف طفلة الحوامدية بعد خروجه من السجن
مجرم يحطف طفلة الحوامدية بعد خروجه من السجن

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في تحرير طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختطفها لص من أمام منزلها بالحوامدية، حيث عثر عليها مجردة من ملابسها فى منزل المتهم بالعياط.

تلقى اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بتلقي مركز شرطة الحوامدية بلاغا باختفاء “آية . ح . س”، 5 سنوات، من أمام منزلها في الحوامدية، وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتم إجراء تحريات موسعة حول المشاهدات الأخيرة للطفلة والتي أكدت قيام أحد الأشخاص باصطحابها والانصراف بها مسرعا، وتبين أنه تم اختطافها، وبالتحري حول المتهمين بارتكاب وقائع مماثلة تم التوصل إلى هوية المتهم ويدعي “عمر . م . ع”، 47 سنة، لص دراجات، وسبق اتهامه في قضيتي خطف أطفال مسبقا.

وأضافت التحريات أن المتهم خرج من السجن منذ 48 ساعة عقب قضائه عقوبة السجن في قضية خطف، وأنه كان متوجها لسرقة “دراجة” وشاهد الطفلة تلهو أمام منزلها فقام باختطافها واحتجازها بمنزله بقرية البليدة بالعياط، وتحركت قوة أمنية ترأسها الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا بالعياط والرائد هاني عماد رئيس مباحث الحوامدية، وتم إلقاء القبض على المتهم وعثر على الطفلة بمنزله مجردة من ملابسها وتبين عدم تعرضها لاية اعتداء أو هتك عرض.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى