أخبار العالمسلايد

فوز مرشح متوفى بمقعد في مجلس النواب الأمريكي

مجلس النواب الأمريكي
فوز مرشح متوفي بمقعد في مجلس النواب الأمريكي
.. في واقعة غريبة من نوعها حدثت بولاية نورث داكوتا الواقعة في الوسط الغربي من الولايات المتحدة الأمريكية، فاز مرشح متوفى بمقعد في مجلس النواب.

حيث أعلن مسئولو الانتخابات بالولاية عن أنهم على العكس الكير من الولايات الأخرى لا تواجههم مشكلة في اكتمال فرز الأصوات وإنما المشكلة الاكبر هي فوز مرشح متوفى وحصوله على نسبة عالية من الأصوات.

فوز مرشح متوفي بمقعد في مجلس النواب الأمريكي

كان مرشح الحزب الجمهوري “ديفيد انداهل” توفي في شهر أكتوبر الماضي عن عمر 55 عام على إثر إصابته بفيروس كورونا، ولأن اسمه كان مدرجًا بالفعل في أوراق الاقتراع فكان من الصعب إزالته من القوائم بأي شكل من الأشكال.

مجلس النواب الأمريكي

وأضاف مسئولو الانتخابات أنهم وقت وفاته كانو غير متأكدين من الطريقة التي سيتعاملون بها حال فوز المرشح ديفيد، إلا أن ما خشيته اللجنة المسئولة قد حدث بالفعل حيث كان “اندهال” ضمن المرشحين الأعلى حصولًا على الأصوات اليوم في انتخابات مجلس النواب الأمريكي في المنطقة 8 بولاية نورث داكوتا، حيث حصد 35.5% من الأصوات وهو المرشح الثاني الذي فاز بالمقعد.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى