ثقافة و فنسلايد

سارة عبدالرحمن تصاب بكورونا بعد عودتها من مهرجان الجونة

سارة عبدالرحمنأعلنت الفنانة “سارة عبدالرحمن” عن التأكد من إيجابية إصابتها بفيروس كورونا عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الذي كانت تشارك فيه هي ومجموعة كبيرة من الفنانين والممثلين.

جاء ذلك من خلال منشور كتبته “سارة” على حسابها الرسمي على موقع التواصل فيسبوك قالت فيه: “أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يارب يهون على أي حد عنده كورونا ويارب يشفي الكل”

تعتبر سارة عبدالرحمن الحالة الرسمية الثانية التي تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد مشاركتها في مهرجان الجونة، وذلك بعد ساعات قليلة من علان الفنانة “نشوى مصطفى” إصابتها بالفيروس عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

وكان قد كشف أيضًا المطرب الشاب “ويجز” أمس عنه تأكده من إصابته بكورونا بعد عودته من الجونة مطالبًا كل من احتك به القيام بعزل نفسه وعمل التحاليل اللازمة للاطمئنان على نفسه.

اقرأ أيضًا: إصابة ويجز بفيروس كورونا خلال تواجده في الجونة ويطالب المخالطين بالحجر

سارة عبدالرحمن تصاب بالكرونا بعد عودتها من مهرجان الجونة

تعتبر سارة فنانة شابة ناجحة لمعت بشكل مستمر وكبير خلال السنوات الماضية من خلال مشاركاتها الفنية وأعمالها الناجحة ومن أبرزها مسلسل “سابع جار” الذي قامت ببطولته بمشاركة النجمة دلال عبدالعزيز ومجموعة من النجوم الكبار والشباب وقد لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا كونه يناقش قضايا مجتمعية تحدث في البيوت المصرية باستمرار.

سارة عبدالرحمن تصاب بالكرونا بعد عودتها من مهرجان الجونة

في سياق متصل تم نقل الفنانة نشوى مصطفى مؤخرًا لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وذلك بعدما كتبت بعد ساعات من إعلان إصابتها ما يلي:

“بموت حرفيًا، بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى أروح أنهى مستشفى”.

وكانت نشوى قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا على حسابها الشخصى على فيس بوك أمس من خلال منشور كتبت فيه: ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد قابلني خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت  بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولى.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى