سياسة

مجموعة “بلاك بلوك” يعلنون اقتحام “الاتحادية” الاثنين القادم

بلاك بلوك كاوتش

وجهت مجموعة الـBlack Bloc Egypt فى صحفتها الشخصية على “الفيس بوك”، رسالة تهديد للرئيس محمد مرسى، وجماعة الإخوان المسلمين عبر رسالة مقتضبة لها صباح اليوم السبت، أعلنت خلالها عن اعتزامها اقتحام قصر الاتحادية إذا لم يرحل الرئيس وجماعة الإخوان عن الحكم.

وقالت الرسالة: من الـBlack Bloc Egypt إلى مرسى وإخوانه: “إلى مرسى وإخوانه.. الرحيل أو الفوضى !.. 11 فبراير اقتحام القصر، قضى الأمر، وموعدنا فى الاتحادية الساعة 3.30 العصر”.

المصدر  

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى