أخبار الشرقيةسلايد

محاصرة العامرى فاروق فى نادى الشرقية.. والإدارة تلغى احتفاليته

ه

فتحيه الديب

سادت حالة من الاستياء الشديد بين لاعبى نادى الشرقية الرياضى أثناء زيارة العامرى فاروق للنادى اليوم، لتكريم فريق الهوكى وذلك لعدم استقباله الفريق بعد عودته بالبطولة الأفريقية.

وأكد لاعبو الهوكى أن الوزير لم يقرر لهم أى مكافأة وأصابهم بالإحباط مرة أخرى اليوم أثناء زيارته لهم، مما دفعهم إلى محاصرته أثناء جلوسه بالنادى لعرض مطالبهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أن النادى قرر عدم المشاركة فى بطولة كأس مصر، وذلك لعدم توافر الدعم المادى وتذاكر السفر للاعبين.

وأكد مرزوق أن الوزير  تعامل بأسلوب غريب مع أعضاء النادى مما دفعهم إلى  إلغاء الاحتفال الذى  كان مقررا لاستقباله بصالة النادى، كما انسحب المحافظ أثناء اللقاء.

وأضاف مرزوق أن  النادى يمر بأزمة مالية، وأن الوزير استنكر أى مطالب مالية للنادى  ولم يدعمه وقام بمعارضة اللاعبين أثناء حضوره بالنادى، وسبق وطلبت من مكتب الوزير أن يتصل ليهنئ فريق الهوكى بعد فوزه بالبطولة فلم يتصل.
وأضاف أن الاتحاد والوزير يتعاملان مع الشرقية على أنها  من الدرجة الثالثة، وتم تجاهل جميع مطالب النادى الذى  نجح فى تأمين مباراته مع بور فؤاد، بعدما فشلت  وزارة الداخلية فى تأمينها وتم اختلاق واقعة مدبرة بعد فوز النادى.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى