أخبار الشرقية

محافظة الشرقية تنفذ يوم رياضي ترفيهي للأطفال بمنيا القمح

منيا القمح
يومي ترفيهي بمنيا القمح

كتبت | هدير هشام

تحدث محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب عن ضرورة الاهتمام بنشر الثقافة الرياضية وتنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة، لمختلف الفئات العمرية بالمراكز والقرى.

وأكد الدكتور ممدوح على ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي للمواهب الرياضية والمتميزين من أبناء المحافظة وتشجيعهم على المشاركة في البطولات والمسابقات الرياضية المحلية والدولية لاعطائهم الفرص الحقيقيه للنجاح والتميز ورفع اسم المحافظه عاليا.

ومن جانبه أشاد المحافظ بالأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية العامة التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة للمواطنين بمختلف الفئات العمرية والمجتمعية.

وذلك من خلال تنفيذ الماراثونات والمسابقات الرياضية بهدف استغلال طاقاتهم وقدراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يعود بالنفع على المجتمع.

اقرأ أيضاً: ابن الشرقية مصطفى الكاشف بطل العالم في كمال الأجسام

ومن جانبه صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية عن تنفيذ يوم رياضي بمركز شباب ميت يزيد التابع لمدينه منيا القمح في خماسي كره القدم للشباب.

وذلك بمشاركة 40 من أعضاء مركز الشباب بهدف نشر ثقافة الرياضة بين جميع المواطنين وتفريغ الطاقات والترويح عن الذات وممارسة النشاط الرياضي للشباب بالمراحل العمرية المختلفة

وأشار وكيل وزاره الشباب والرياضه انه في نهايه اليوم تم توزيع عدد من الجوائزعلى الفائزين بالمراكز الاولي في المسابقات المختلفة التي تم اقامتها.

زر الذهاب إلى الأعلى