أخبار الشرقيةسلايد

محافظة الشرقية يطالب بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لأعمال رصف الطرق

محافظة الشرقية تتابع رصف طريق بلبيس

كتبت | عبير البشبيشي

تابع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية سير أعمال رصف طريق بلبيس،و انشاص،ومشتول السوق بطول 20 كم وبتكلفة مالية تبلغ 33 مليون جنيه بمركز ومدينة بلبيس.

كما أكد المحافظ علي أن الدولة تولي كل الإهتمام بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق التي تمثل عصب التنمية والتجارة ورفع كفاءة البنية التحتية و تقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين.

وقال المحافظ أن المحافظة لا تألوا جهداً في تنفيذ مشاريع طرق جديدة و تأهيل الطرق الحالية.

مؤكداً على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ.

محافظة الشرقية يطالب بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لأعمال رصف الطرق

كما صرح المهندس «لطفي فرحات» وكيل وزارة الطرق و النقل بالشرقية أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ أعمال رصف طريق بلبيس، وانشاص، ومشتول السوق بطول عشرين كم، وبتكلفة 33 مليون جنيه بمركز ومدينة بلبيس السوق.

كما أشار إلى أنه طريق محوري يربط بين مركزي بلبيس و مشتول السوق ويساعد على توفير طريق ممهد ومجهز لتيسير الحركة المرورية وتحقيق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات .

كما صرح المهندس «لطفي فرحات» وكيل وزارة الطرق و النقل بالشرقية أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ أعمال رصف طريق بلبيس، وانشاص، ومشتول السوق بطول عشرين كم.

حيث أنه بتكلفة 33 مليون جنيه بمركز ومدينة بلبيس السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى