أخبار الشرقية

محافظ الشرقية : ألف جنيه غرامة فورية على كل من يقوم برش الشوارع باستخدام مياه الشرب

محافظ الشرقية 1

كتبت | نهال قدرى

قرر الدكتور عبد السلام محافظ الشرقية فرض غرامة فورية قدرها ألف جنيه على كل من يقوم باستخدام مياه الشرب النقية في رش الشوارع أمام المحلات والمنازل وفي حالة تكرار المخالفة تضاعف الغرامة إلى 5 آلاف جنيه .

وقال المحافظ أن مياه الشرب تكلف الدولة مبالغ طائلة بالإضافة إلى أن عمليات الرش تؤثر على ضعف وصول المياه للمنازل ، مؤكداً أننا بحاجة لكل قطرة مياه شرب نقية بدلاً من إهدارها بالرش في الشوارع .

كان محافظ الشرقية اليوم قام بجولة لقرية بردين لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند أحمد يحيى فؤاد فتلاحظ له قيام أصحاب المحلات التجارية وبعض المنازل برش الشوارع بخراطيم مياه الشرب النقية مما إستوقف المحافظ وهدد بفرض غرامة على كل من يقوم بإهدار المياه النقية.

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى