أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية : إفتتاح نفق أبو الريش خلال احتفالات العيد القومي

محافظ الشرقية

كتبت | آلاء بربر

 قام الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية ،في ساعة متاخرة من مساء أمس، بجولة داخل مدينة الزقازيق لتفقد سير الأعمال الجاري تنفيذها بنفق أبو الريش .

و شدد المحافظ على سرعة الإنتهاء من أعمال توسعة النفق وإنشاء الحارة الثانية لتسليمها في الموعد المحدد تمهيداً لإفتتاحه الشهر القادم في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي و الموافق 9 سبتمبر من كل عام .

واضاف “عبد العزيز” أنه بإنتهاء الاعمال” بكوبري الصدر و كوبري شرويده و نفق أبو الريش “ستساهم وبشكل كبير في حل مشكلة المرور بالشرقية و تتسبب في إحداث سيولة مرورية للقادمين و المتجهين إلى القاهرة .

وأكد المحافظ حرصه الشديد على إضافة لمسة جمالية للنفق بقيام أحد الخبراء المتخصصين بتجميل النفق بلوحات جدارية تحكي بطولات أبناء الشرقية و تزيد من جمال العاصمة و التي يجرى بها الان عمليات تجميل واسعة لأهم الشوارع التي تقع داخل المدينة بالإضافة إلى وضع لمسات جمالية على مداخل مدينة الزقازيق .

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء بوقف إضاءة أعمدة الأنارة صباحاُ ، وإصلاح الأعمدة و صيانتها و طالب بمناسبة المقصرين في عدم وصول الخدمات إلى المواطنين بالشكل اللائق.

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى