أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن إقامة معرض لمستلزمات العيد والمدارس بكل مركز ومدينة 

الشرقية

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن إقامة معرض لمستلزمات عيد الأضحى المبارك ودخول المدارس بكل مركز ومدينة وذلك بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتوفير كافة السلع والمنتجات الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة ومستلزمات المدارس من أدوات مدرسية وكتابية بأسعار مخفضة عن السوق أمام المواطنين.

وأوضح المحافظ أن الهدف من إقامة المعارض إتاحة كافة السلع الأساسية أمام المواطنين بأسعار مخفضة تماشياً مع سياسة الدولة لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ولكبح جشع التجار وتصدياً لإرتفاع الأسعار .

وكلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التموينية بالإشراف المباشر على المعارض وإزالة العقبات أمام الجهات المشاركة من تجار الجملة والشركات الكبرى وتكثيف الحملات الرقابية والتموينية والتأكد من توافر كافة الإشتراطات الصحية للسلع والمنتجات المعروضة .

جاء ذلك خلال إجتماع المتابعة الإسبوعي برئاسة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام و اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء و مديري الإدارات العامة بديوان عام المحافظة لتقييم الأداء ومتابعة العمل و ذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى