أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إقبال كثيف من المواطنين لشراء اللحوم بعد تخفيض سعرها في منفذ المستلزمات بالزقازيق

 

كثيف من المواطنين لشراء اللحوم بعد تخفيض سعرها في منفذ المستلزمات بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن معرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك و دخول المدارس و الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بميدان التحرير بمدينة الزقازيق قد شهد إقبالاً كثيفاً من المواطنين لشراء لحوم عيد الأضحى البلدية الطازجة بأسعار مناسبة ومخفضة خلال الأيام الماضية..

وكان محافظ الشرقية قد قررتخفيض سعر كيلو اللحوم البلدي الطازجة من 110 إلى 100 جنيه للمواطن البسيط ومحدودي الدخل بمعرض مستلزمات عيد الأضحى المبارك وذلك استعداداً لعيد الأضحى المبارك .

وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل و التصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية و الضرورية وكافة إحتياجات العيد من لحوم طازجة و مجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق و ذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى