أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: استكمال أعمال إنشاء مركز شباب «بندف» بمنيا القمح بتكلفة 350 ألف جنيه

محافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، على سرعة الانتهاء من تنفيذ استكمال الأعمال بمركز شباب «بندف» بمركز منيا القمح بتكلفة 350 ألف جنيه.

وذلك لتقديم كافة أوجه الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لشباب القرية والقرى المجاورة، جاء ذلك خلال استعراضه لمشروعات قطاع الشباب والرياضة الجاري تنفيذها بمركز ومدينة منيا القمح.

وأوضح «سعيد» أهمية مراكز الشباب ودورها الحيوي في المجتمع لكونها متنفسا لشباب، ولاستثمار أوقات فراغهم في برامج رياضية واجتماعية تحت إشراف قيادات متخصصة.

كما أنها تساهم في إعداد كوادر وقيادات مجتمعية، وتعمل على تصحيح المفاهيم الخاصة لدى الشباب دينيا وثقافيا وفكريا، وتدعم العلاقات بين الشباب بصورة فعالة وإيجابية لتعود بالنفع و الفائدة على المجتمع.

وناقش المحافظ خلال الإجتماع أسباب توقف 8 ملاعب عن العمل، وطالب وكيل وزارة الشباب بمخاطبة وزارة الشباب لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات قطاع الشباب والرياضة برئاسة مركز ومدينة منيا القمح، للإرتقاء بالمنظومة الرياضية وتحقيق الفائدة على أبناء المركز.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى