أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول

الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول 3
محافظ الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتسليم دروع التميز ومجسمات لحصان جامح للمتسابقين الفائزين فى مسابقة جمال الخيول المسجلة إناث تحت سنة والتى بدأت اليوم بمشاركة عدد 200 مزرعة و 120 حصان عربي من مختلف محافظات الجمهورية بمهرجان الشرقية للخيول.

أكد المحافظ أن المهرجان اليوم يعد فرصة رائعة للإستمتاع بمشاهدة الخيول العربية الأصيلة المشاركة في مهرجان الشرقية والتي تعد من أجمل وأمهر الخيول في مصر ، وذلك تحت إشراف لجنة تحكيم متخصصة من أشهر الحكام في مصر لتمثل بذلك محاولة جادة لمحافظة الشرقية لعودة مهرجان الخيول العربية على خريطة السياحة العالمية .

اقرأ أيضاً: توفيق عكاشة يحضر مهرجان الشرقية للخيول العربية

وأعلنت لجنة التحكيم النتائج النهائية للمجموعات المشاركة فى مسابقة جمال إناث الخيول العربية المسجلة.

وكانت المجموعة الأولى من عمر تحت سنة فازت المهرة تغريد مصراته بالمركز الأول ، وجاءت المهرة فريدة سما في المركز الثاني، وفازت المهرة كارما العواد بالمركز الثالث، وفازت المهرة ريحانه بالمركز الرابع ، وجاءت المهرة هندية البستاني بالمركز الخامس.

وكانت المجموعة الثانية من عمر إناث تحت سنتين وفازت المهرة فراشة القصر الملكي بالمركز الأول، وجاءت المهرة جوهرة خديجة في المركز الثاني ، وفازت المهرة ندى العواد بالمركز الثالث، وفازت المهرة إسراء الحمد بالمركز الرابع .

وقام محافظ الشرقية بالتقاط صور تذكارية مع المتسابقين الفائزين وأصحاب المزارع المشاركة فى فاعليات المهرجان، مقدماً لهم الشكر على المشاركة في المهرجان.

الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول 2
محافظ الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول
الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول 1
محافظ الشرقية يُسلم دروع التميز للفائزين فى مسابقة الخيول

عروض وفاعليات مهرجان الشرقية للخيول العربية في الفيديو التالي:

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى