أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يحضر تدريب الهوكي بمدرسة الزقازيق الإعدادية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يحضر تدريب الهوكي

كتب | شادي زعبل

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مشاهدة تدريبات طالبات مدرسة الزقازيق الإعدادية / الثانوية الرياضية بنات بإدارة غرب الزقازيق التعليمية على لعبة الهوكي أثناء اليوم الدراسي، في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والدكتور جمال سلامة مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالشرقية و الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ، والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم .

وذلك على هامش مشاركته في تدشين مبادرة الكشف المبكر لفيروس سي على طلاب المرحلة الإعدادية، تنفيذاً لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 100 مليون صحة – بمحافظة الشرقية للوصول لمجتمع صحي وسليم خالٍ من الأمراض.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يعلن بدء حملة الكشف عن فيروس سي للمرحلة الإعدادية

أشاد محافظ الشرقية بالمستوى المتميز للاعبات طالبات المدرسة الرياضية وقال ليس غريباً على فتيات الشرقية التميز والتفوق في لعبة الهوكي تلك اللعبة التي إستطاع فريق هوكي الشرقية رجال – سيدات أن يرفع إسم مصر عالياً فى المحافل الدولية مسجلا اسمه بأحرف من نور فى تاريخ رياضة لعبه الهوكى.

كما قام المحافظ بإلتقاط صور تذكارية مع الطالبات لاعبات رياضة الهوكي ، وطالبهن بالتزود بالعلم والمعرفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية بجانب تفوقهم الرياضي.

وجه محافظ الشرقية بضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية داخل المدارس وممارسة الطلاب لها لتنعكس بشكل إيجابي على تحسين مستوى العملية التعليمية وتساعد في تخريج فرداً صالحاً للمجتمع.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات لوكيل وزارة التربية والتعليم بضرورة المتابعة المستمرة للمدرس للتأكد من إنتظام سر اليوم المدرسي ولتحقيق الإنضباط داخل المدرسة ولتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب بإعتبار أن المدرسة تمثل اللبنه الأولى لتشكيل وعي ووجدان كل طالب وطالبة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى