أخبار الشرقية
محافظ الشرقية : انشاء محطة للمياة خلال يومين بقرية العلاقمة مركز ههيا
كتبت نهال قدرى
قال الدكتور «رضا عبد السلام» محافظ الشرقية خلال لقائه على «راديو الشرقية توداى» انه سيتم انشاء محطة للمياة خلال يومين بقرية العلاقمة مركز ههيا .
كما صرح المحافظ ان وزارة الثقافة والاثار ستدعم متحف عرابي لانه تحول الي حالة يرثي لها .
وقال المحافظ ان المحافظة تحتاج لجهاز اداري متطور لرصد كل المشاكل بالقري والمراكز وهذا ما نسعي له الفترة الجاريه .






