أخبار الشرقية

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بقرية التلين منيا القمح

محافظ الشرقية
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمنيا القمح

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية التلين التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية ولمتابعة سير العمل بمنشأتها الصحية والتعليمية والإدارية .

بدأت جولة المحافظ بالمرور على الوحدة المحلية بالتلين لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وتفقد المحافظ أقسام العمل بالوحدة وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف لتحقيق الإنضباط في العمل .

مشدداً على ضرورة التصدي للتعديات بالبناء أو التبوير على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفة في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضاً: زيارة مفاجئة من محافظ الشرقية لمركز شباب تل حوين

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير العمل بالوحدة الصحية بالتلين وأوصى بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة ، مشدداً على ضرورة إلتزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل والنوبتجيات الصباحية والمسائية لتقديم خدمة طبية مميزة.

كما قام المحافظ بتفقد المدرسة الثانوية بالقرية للإطمئنان على إنتظام سير اليوم الدراسي وتواجد هيئة التدريس، مطالباً بضرورة تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب و الإهتمام بأعمال النظافة والصيانة الدورية لدورات المياه.

وحرصاً منه على تشجيع الإستثمار لدى القطاع الخاص إختتم محافظ الشرقية جولته بقرية التلين بتفقد أحد مصانع منتجات الألبان بها ، مقدمًا الشكر لصاحب المصنع لمساهمته في توفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء القرية والقرى المجاورة .

مؤكداً أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتشجيع الإستثمار وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء المناسبة لجذب مزيداً من الإستثمارات الحقيقية وخلق فرص عمل للشباب للحد من ظاهرة البطالة ولتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الاقتصاد.

أكد محافظ الشرقية أن جولاته المفاجئة لقري وتوابع المحافظة تستهدف التعرف على إحتياجات المواطنين ورصد كافة المشاكل التي يعانون منها للتواصل مع الجهات المعنية لحلها فوراً في ضوء الإمكانيات المتاحة ، وكذلك متابعة آداء العاملين بالمنشآت الحكومية بها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

محافظ الشرقية
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمنيا القمح
محافظ الشرقية
جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بمنيا القمح

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى