أخبار الشرقيةسياسة

محافظ الشرقية: تسليم مواطنة من الأسر الأكثر إحتياجاً وحدة سكنية بفاقوس

 

مواطنة من الأسر الأكثر إحتياجاً وحدة سكنية بفاقوس2

 

كتب | أحمد الدويري

بناءاً على موافقة اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بتسليم المواطنة« نجاة السيد على» من الأسر الأكثر إحتياجا وحدة سكنية بالوحدة المحلية بالنوافعة بعد فحص حالتها وتبين أنها تعانى من ظروف اجتماعية قاسية جدا.

وبناء عليه قام الاستاذ  «السباعى عبد الرحمن» رئيس مركز ومدينة فاقوس بتسليم المواطنة الوحدة السكنية بالوحدة المحلية بالنوافعة وسط فرحة عارمة من المواطنة والأهالى.

وبناءاً على توجيهات محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة وعمل حملات نظافة وإزالة أكوام القمامة والوقوف على أهم المشاريع المتوقفه والعمل على متابعتها وإنهائها مشيراً إلى ضرورة المتابعة اليومية لحركة الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وفي هذا الإطار قام رئيس مركز ومدينة فاقوس بمتابعة ميدانية للوحدة المحلية بالنوافعة وكان فى استقبال «السيد عبد الودود» رئيس الوحدة المحلية بالنوافعة وتبين أن «قوة الوحدة 47 موظف – حضور 36 موظف – خط سير 8 موظفين – غياب 3 موظفين»، كما قام بعقد لقاء جماهيري مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والعمل على حلها.

بالإضافة إلى قيام رئيس مركز ومدينة فاقوس بزيارة كنيسة السيدة مريم العذراء بقرية ناشد بالوحدة المحلية بالنوافعة وكان فى استقباله القس متياس راعى الكنيسة والذي قام بإهداء رئيس المركز مصحف قرءان تكريما له على مجهوداته وانجازاته .

مواطنة من الأسر الأكثر إحتياجاً وحدة سكنية بفاقوس

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى