أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: تغيير جميع مديرى الإدرات الهندسية والأقسام بالمديريات

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية
 متابعة | إيمان مهنا

تلقى مكتب الدكتور “سعيد عبدالعزيز” محافظ الشرقية، عددا من الشكاوى من أهالى مركز فاقوس يستنكرون فيه تعيين المهندسة ماجدة سعيد مدير الإدارة الهندسية، وذلك لاتهامها فى عدد من القضايا وصدور أحكام بذلك بلغت الـ29 قضية، مما اعتبروه نافذة جديدة لاستمرار الفساد بالمحليات، خاصة أن هذا المنصب الحساس يطلب أشخاص فوق مستوى الشبوهات.

وقالت “زينب حمدى” السكرتير العام للمحافظ، إنه تم مخاطبة الرقابة الإدراية والجهات المعنية للاستعلام عن الاتهامات الموجة لمديرة الإدارة الهندسية والتأكد من صحتها.

وأضافت، أنه بسؤال المهندسة قالت إن الاتهامات والقضايا المرفوعة ضدها هى ملفقة، بسبب خصومة على إرث من زوجها السابق وقام خصومها برفع دعاوى شيكات بدون رصيد.

وفى سياق ذاته كان المحافظ الدكتور “سعيد عبدالعزيز” قد أكد عزمه تغير جميع مديرى الإدرات الهندسية والأقسام بالمديريات وعمل حركة تنقلات شاملة قائلا إن هذه الإدرات تشهد فسادا كبيرا تسبب فى ضياع حقوق المواطنين والدولة وإهدار المال العام وآن الأون لوأد هذا الفساد المستشرى.

وأضاف خلال اجتماع المجلس التنفيذى الأخير أنه سيتم عمل نظام إلكترونى جديد، بحيث يربط جميع الإدرات الهندسية ببعضها وعمل قاعدة معلومات سيكون هو المشرف عليها، لمنع أى تلاعب من قبل أى إدارة.

وأكد أنه ستكون المدة الأقصى لمدير أى إدارة هندسية هى عامين قابلة لتجديد مرة واحدة.

 

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى