أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: خصم 3 أيام من الراتب لعاملين بوحدات صحية بالحسينية

الشرقية يصدر قرار هام

كتب | أحمد الدويري

قرر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية إحالة جميع العاملين بالوحدات الصحية« تل الدقيق – هانون – الربعماية – الجبهة» التابعة للإدارة الصحية بالحسينية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة و مجازاتهم بخصم 3 أيام من الراتب لعدم تواجدهم في العمل و تركهم مقر عملهم قبل مواعيد الإنصراف الرسمية.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على عدد من الوحدات الصحية التابعة للإدارة الصحية بالحسينية و تبين انها مغلقة ولا يوجد أحد بها ولم تتمكن اللجنة من الإطلاع على السجلات الخاصة بكل وحدة، مما استدعى كتابة تقرير للعرض على محافظ الشرقية بنتيجة الزيارة وعلى الفور قرر إحالة جميع العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق و مجازاتهم بخصم 3 أيام من راتبهم .

وشدد المحافظ على مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن و الاحياء بضرورة تفعيل درو لجان المتابعة الميدانية لتحقيق الإنضباط في العمل و التاكد من تواجد العاملين بمقر عملهم و تقديم خدمة متميزة للمواطنين و المترددين على مقار العمل الحكومية للحصول على الخدمة المطلوبة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى