أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: خصم 3 أيام من 4 أطباء بالوحدات الصحية بأبوكبير

 

الشرقية اللواء خالد سعيد 4 1

 

كتب | أحمد الدويري

قرر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مجازاة عدد 2 طبيب صيدلي وعدد 2 من طاقم التمريض بوحدة بني عياض التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير بخصم 3 أيام من راتبهم وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم خلال الزيارة المفاجئة للجنة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجيء على مقر الوحدة الصحية ببني عياض التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير وتبين عدم تواجد عدد 2 طبيب صيدلي و 2 من طاقم التمريض بالوحدة أثناء الزيارة ومغادرتهم مقر عملهم قبل مواعيد الإنصراف الرسمية بما يفيد ترك عمل بدون إذن أو خط سير الأمر الذي يترتب عليه خللاً في الخدمة الطبية والصحية المؤداه لأهالي الوحدة المحلية والقرى المجاورة.

كما قرر محافظ الشرقية مجازاة 5 من العاملين بالوحدة الصحية بسنتريس التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة لجنة المتابعة الميدانية بالمحافظة وتبين عدم تقديمهم بأجازات أو راحات وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة.

وكشف تقرير المتابعة عن غلق عيادات الأسنان وقت الزيارة وتعطل عدد من الأجهزة بالوحدة الصحية « السونار – عدد 2 جهاز ضغط – جهاز الأوتكلاف – الميكرسكوب الخاص بالعمل».

شدد محافظ الشرقية على ضرورة إصلاح الأجهزة المعطلة وتوفير كافة إحتياجات الوحدة الصحية بسنتريس لتقديم خدمة طبية لأهالي القرية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى