أخبار الشرقية

محافظ الشرقية خلال لقاء المواطنين يشدد على مراعاة الحالات الانسانية التى ليس لها دخل

مواطنين 03

متابعة| سمر فريد

شدد محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام»  على مدير مديرية التضامن الاجتماعى بمراعاة الحالات الإنسانية الحرجة والتى ليس لها دخل والوقوف بجانبها وسرعة إنهاء إجراءات إستخراج معاشات الضمان الإجتماعى لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ، جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية الأسبوعى لحل مشاكل المواطنين .

 

وأكد المحافظ على ضرورة تواجد المسئولين من مديرى لمديريات ورؤساء المدن خلال لقاء المواطنين بغرض الاستجابة السريعة لحل المشاكل وإزالة أسباب الشكوى ، مشيراً إلى أنه سيتم غربلة جميع الموظفين الفاسدين والذين يعملون على تعطيل مصالح المواطنين ، وقال أن تعطيل مصالح المواطن والتباطؤ فى حل مشكلة صورة من صور الفساد .
وقرر محافظ الشرقية اليوم صرف إعانة عاجلة قدرها ألفين جنيه من التضامن الاجتماعى لأحدى الحالات الإنسانية الحرجة التى تعانى من مرض خطير ومزمن  وقال المحافظ أنه من أولى مهام الدولة مساعدة الفقراء والبسطاء .

وكلف محافظ الشرقية المتابعة الميدانية بالمحافظة النزول لأرض الواقع ومعاينة المشكلة على الطبيعة والتأكد من قيام المسئول بإزالة أسباب الشكوى وإعداد تقرير للعرض على المحافظ ، وخلال لقاء اليوم والذى حضره اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ وفخرى عبد العزيز السكرتير العام المساعد ومديرو مديريات  التموين – التضامن – القوى العاملة – الإسكان .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى