أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: ضرورة إعادة الجهاز الإداري للقضاء على البيروقراطية

الشرقية ضرورة إعادة الجهاز الإداري للقضاء على البيروقراطية

كتب | محمد عسله

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، على ضرورة التصدي لكافة أوجه وأشكال الفساد في كافة قطاعات العمل المختلفة، مشيراً إلى إحالة وقائع الفساد المالي و الإداري للنيابة العامة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد «سعيد» على ضرورة أن يقوم كل مسئول بنطاق عمله بالتوقيع على أوراق العمل بالإسم الثلاثي وليس فورمة حتى لا تضيع المسؤولية ولغلق الباب أمام الفساد في العمل.

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الأسبوعي بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ، واللواء «أشرف موافي»  السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء، ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام وذلك لمتابعة العمل وتقييم الأداء .

وخلال الإجتماع شدد «سعيد» على ضرورة الإنتهاء من إعادة هيكلة العاملين بالجهاز الإداري داخل المديريات الخدمية ومراكز المدن والأحياء بنطاق دائرة المحافظة، للإستفادة من الطاقات المعطلة والتصدي للبيروقراطية والروتين في العمل، بالدفع بطاقات متجددة تساهم في الإرتقاء بالمنظومة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وأصدر «سعيد» تعليمات مشددة لمديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين، والتأكد من تواجدهم بأعمالهم وقيامهم بإنهاء كافة الخدمات للمواطنين، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

 

الشرقية إحالة وقائع الفساد المالي و الإداري للنيابة العامة 2

الشرقية إحالة وقائع الفساد المالي و الإداري للنيابة العامة 3

زر الذهاب إلى الأعلى